الخميس , ديسمبر 2 2021
الرئيسية / الرياضة / شروط ميسي للاستمرار في برشلونة

شروط ميسي للاستمرار في برشلونة

شروط ميسي للاستمرار في برشلونة

كتب في 28/12/2020 – 3:33 م
 

 

هاي كورة – ربما سيكون الحدث الاكبر خلال الفترة القادمه في الساحه الرياضية هو وضع الارجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة …. هل سيرحل …؟! هل سيستمر …؟! وان رحل اين ستكون الوجهه الجديدة …؟! كلها اسئله لم يتم الافصاح عنها بشكل علنى لا من ميسي ولا من المقربين من ميسي ولكن اللقاء الاخير الذي اذيع يوم امس كشف ولو القليل من ملامح مستقبل الارجنتيني … هو لم يفصح عنها بشكل مباشر ولكن المتمعن لما بين السطور سيعلم بان بقاء ميسي يتطلب عدة شروط وسوف يتم ايجازها على النحو التالي :

١- ميسي يثق ثقه كبيرة في الرئس السابق خوان لابورتا ويثق في افكاره ورؤيته لمستقبل الفريق بالتالي فوز لابورتا بالانتخابات سيمنح ميسي نسبه كبيرة لبقائه في الفريق .

٢- ميسي اعلن حبه لبيب غوارديولا فهو يفضل ان يعود بيب لتدريب برشلونه بدلا من الرحيل للدوري الانجليزي لان وضع السيتي سيئ جدا ويخشى ميسي ان يذهب لتحدي جديد يحسب عليه انتقال فاشل في تاريخه .

٣- جلب الاسماء التي يثق فيها ولعل الاسم الابرز والاهم هو نيمار … ميسي يثق في نيمار ويرغب في عودته الى برشلونة بل سيكون نقطة تحول كبيرة للفريق الكتلوني في حال عاد هذا الثنائي للعمل من جديد .

٤- التعاقد مع خط وسط عالى المستوى مثلما كان الحال مع تشافي وانيستا .

٥- في حال لم يأتي بيب لبرشلونه فإن فكرة التوقيع مع تشافي ايجابيه لدى ميسي هو صديقه ويثق في افكارة .

ما ذكر سابقا في نقاط هي ليست تصريحات رسميه ولكن ميسي اشار اليها في اللقاء بشكل او بآخر ومبدئيا ومنطقيا ميسي بحاجه لفكر جديد في برشلونه ولمشروع ناجح وليس تخبط في السياسات والافكار مثلما كان يحدث سابقا .

هل لابورتا قادر على الفوز …؟! وهل غوارديولا يستطيع العوده لبرشلونه وهو بتلك الحاله الفنيه والاقتصاديه …؟! وهل لدى الرئيس الجديد القدرة الماليه للتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل …؟!

كلها اسئله ستجيب عنها الايام القليله القادمه وينكشف كل شيء

 

عن elhadiva info

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يتعرض لخسارة ثقيلة ويقدم مباراة كارثية

الأخبار الرياضية  03 حزيران/يونيو 2021 المنتخب الوطني يتعرض لخسارة ثقيلة ويقدم مباراة كارثي خسر المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *