أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / اللجنة الوطنية للانتخابات تكشف عن تفاصيل برنامجها لرئاسيات 2019

اللجنة الوطنية للانتخابات تكشف عن تفاصيل برنامجها لرئاسيات 2019

حصلت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في إطار موازنتها على مبالغ مالية ستخصص لتمويل تنظيم الانتخابات الرئاسية لعام 2019. و تعتزم اللجنة استخدام جزء من هذه المبالغ لاستئجار سيارات عابرة للصحاري، رباعية الدفع، من نوع هيلكس، ثنائية المقدمة، و مع كل سيارة سائقها.

و ذلك بغرض تنظيم الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي، ثم الانتخابات. و سيتم تسلم السيارات المذكورة بمباني اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، قبل توجيهها إلى الأماكن المخصصة لها و ذلك في أجل لا يتعدى 3 أيام اعتبارا من تاريخ إعلان هذه المناقصة.

2ـ تطلب اللجنة الانتخابية من وكالات تأجير السيارات المهتمة تقديم عروضها في ظرف مغلق. و يجب أن يحتوي كل عرض على السجل التجاري ، و رقم التعريف الضريبي، مصحوبا ببراءة من الضرائب سارية المفعول و إفادة بتسديد مستحقات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي و إدارة الشغل، مع العلم أن غياب إي من هذه الوثائق سيؤدي تلقائيا الى إلغاء المقترح .

و تتعلق عملية المناقصة بالمجموعات الأربع التالية : المجموعة الأولى تشمل ولايات الحوضين و لعصابة {27 سيارة } ـ المجموعة الثانية تغطي ولايات كركل و غيدماغا و لبراكنة { 24 سيارة } ـ المجموعة الثالثة تشمل ولايات انواكشوط و إنشيري و الترارزة { 28 سيارة } و المجموعة الرابعة تغطي ولايات تكانت و آدرار و تيرس الزمور و داخلت إنواذيب {25 سيارة } . تجدر الإشارة الى أن كل مقدم عرض لا يمكنه الفوز إلا بمجموعة واحدة .

3ـ تقتصر هذه الناقصة على وكالات تأجير السيارات التي لا تنطبق عليها ترتيبات المادة 24 من القانون رقم 2010/044 {حالات العجز و الإقصاء }.

4ـ بإمكان المترشحين الحصول على المعلومات الضرورية من اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات الموجود مقرها في العمارة رقم 230، شارع المختار ولد داداه ، نواكشوط صندوق البريد رقم 4550 رقم الهاتف 45 24 15 40 أو 45 25 17 38 و الفاكس رقم 45 25 15 44 .

البريد الألكتروني: Tijanisidahmed@yahoo.fr
و يمكن للمعنيين الإطلاع على الوثائق المتعلقة بالخدمات المطلوبة لدى مديرية الشؤون الإدارية و المالية التابعة للجنة الانتخابية على نفس العنوان المذكور أعلاه.

و تتم هذه المراجعة في الفترة مابين الخميس28 مارس والأربعاء 3إبريل 2019. وذلك في الأوقات التالية:

• من الثامنة صباحا حتى الثانية عشرة زوالا بالنسبة ليومي الجمعة 29 مارس والأربعاء 3 إبريل،

• ومن الثامنة صبحا حتى الخامسة عصرا بالنسبة لأيام الخميس 28 مارس والاثنين والثلاثاء على التوالي 1 و 2 إبريل.

5 ـ وتتمثل الالتزامات المؤهلة للمناقصة فيما يلي : الحصول على سجل تجاري، و رقم تعريف ضريبي، وبراءة من الضرائب سارية المفعول، وإفادة بتسديد مستحقات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى التوفر على حظيرة من السيارات في وضعية جيدة و بقدر كاف لتلبية الخدمة المطلوبة. و ستقوم لجنة معينة من طرف اللجنة الانتخابية بمعاينة حالة هذه السيارات. و يجب على المترشح الالتزام بتعويض كل سيارة تتعطل و ذلك في أجل لا يتجاوز 24 ساعة.

6 ـ يتوجب تقديم العروض في أجل أقصاه الأربعاء 03 إبريل 2019 عند الساعة الثانية عشرة زوالا بالتوقيت المحلي على العنوان التالي :
السيد رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات ص.ب. 4550 شارع المختار ولد داداه ، العمارة رقم 230 انواكشوط
كل العروض التي تتأخر عن التاريخ و التوقيت المحددين أعلاه سيتم إلغاءها وعدم فتحها، ومن ثم إعادتها الى مقدميها على نفقتهم الخاصة. و سيتم فتح العروض بحضور ممثلي مقدمي العروض الراغبين في حضور فتح الأظرفة و ذلك يوم الأربعاء الموافق 03 إبريل 2019 عند الساعة الثانية عشرة زوالا بالتوقيت المحلي على العنوان التالي :

اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات الموجود مقرها بشارع المختار ولد داداه رقم 230 بنواكشوط و صندوق البريد رقم 4550 و الهاتف رقم 45 24 15 40 أو 45 25 17 38 و الفاكس رقم 45 25 15 44.

عن admin

شاهد أيضاً

وزير الاقتصاد: موريتانيا لن تكون وطنا بديلا للمهاجرين غير الشرعيين ولن تستقبلهم ولن توطنهم 5:41 …