الإثنين , يوليو 22 2024

تكتل القوى الديموقراطية يدعم المرشح للرئاسة العيد محمدن

قرر حزب تكتل القوى الديموقراطية ’جناح النانه بنت شيخنا أن يدعم المرشح الرئاسي العيد محمدن ’ ودعا الحزب جميع القوى السياسية ذات التوجه المعارض والمستقلين وأصحاب النيات الطيبة للوحدة ’ سعيا لتحقيق التغيير المنشود في الإنتخابات الرئاسية المرتقبة نهاية يونيو المقبل .

الحزي أعرب عن طموحه لخلق جبهة تتشبث بالقيم الوطنية ’ وترغب بشكل حقيقي في تكريس العمل الديموقراطي في موريتانيا ’ وذالك من أجل المساهمة في تطوير البلد وفي تنميته .

الجناح السياسي الداعم للمرشح العيد محمدن بقيادة الناشطة السياسية : النانه شيخنا طلب من جميع أنصاره العمل بشكل استثنائي لإنجاح المترشح :النائب العيد محمدن أمبارك ’ وشدد الحزب على تمسكه بالتغيير السياسي عن طريق صناديق الإقتراع ’عبر تغيير سلمي يتطلع لتحقيق المشروع المجتمعي للحزب الذي يلقى تأييدا متزايدا من جميع مكونات المجتمع الموريتاني .

وقال الحزب إنه اتخذ قرار دعم المرشح العيد ولد محمدن “انطلاقا من مسؤولياته الوطنية وما تقتضيه من مساهمة فعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتمشيا مع نصوص الحزب التي تولي الانتخابات الرئاسية أهمية قصوى، حيث جعلت البت فيها من اختصاص المؤتمر وهو أعلى هيئة في الحزب”.

ووفق البيان جاء هذا القرار بعد اجتماع للمكتب التنفيذي للحزب مساء أمس الثلاثاء خصص لنقاش الوضعية السياسية في البلد والموقف من الاستحقاقات، وتم خلاله

عن elhadiva info

شاهد أيضاً

الوزير السابق إسماعيل ولد الشيخ أحمد ينظم تظاهرة سياسية بمقاطعة واد الناقة دعمًا للمترشح ولد الشيخ الغزواني

نظم الوزير السابق والدبلوماسي السيد: إسماعيل ولد الشيخ أحمد ولد باباه، مساء أمس، تظاهرة سياسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *