الإثنين , نوفمبر 28 2022
الرئيسية / أخبار / وزير الدفاع الوطني يشرف على تسلم الأمين العام الجديد للوزارة لمهامه نواكشوط , 31/01/2022 أشرف معالي وزير الدفاع الوطني السيد حننه ولد سيدي، اليوم الاثنين بمباني الوزارة في نواكشوط، على حفل تسلم الأمين العام الجديد لوزارة الدفاع الوطني اللواء سليمان ولد أحمد ولد أبوده لمهامه، خلفا للواء الشيخ جالو. وأوضح معالي الوزير، في كلمة أمام الحضور، أن اللواء الشيخ جالو، تميز خلال مزاولته لوظيفته السابقة، بالجدية والمثابرة وروح التعاون والكفاءة والمهنية، مثمنا البعد الإنساني الذي طبع تعامله مع مرؤوسيه. وأضاف أنه تقديرا لهذه الخصال التي تمير بها اللواء على الدوام، تم اختياره من قبل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لشغل منصب القائد المساعد لأركان الدرك الوطني. وحث معالي الوزير، القائد المساعد لأركان الدرك الوطني، على المزيد من البذل والعطاء، متمنيا لخلفه التوفيق في المهمة الجسيمة التي أوكلت إليه. وحضر الحفل مستشارون بوزارة الدفاع الوطني وقادة مكاتب من الأركان العامة للجيوش وأركان الدرك الوطني، وجمع من العاملين بالوزارة من ضباط، وضباط صف، وجنود.

وزير الدفاع الوطني يشرف على تسلم الأمين العام الجديد للوزارة لمهامه نواكشوط , 31/01/2022 أشرف معالي وزير الدفاع الوطني السيد حننه ولد سيدي، اليوم الاثنين بمباني الوزارة في نواكشوط، على حفل تسلم الأمين العام الجديد لوزارة الدفاع الوطني اللواء سليمان ولد أحمد ولد أبوده لمهامه، خلفا للواء الشيخ جالو. وأوضح معالي الوزير، في كلمة أمام الحضور، أن اللواء الشيخ جالو، تميز خلال مزاولته لوظيفته السابقة، بالجدية والمثابرة وروح التعاون والكفاءة والمهنية، مثمنا البعد الإنساني الذي طبع تعامله مع مرؤوسيه. وأضاف أنه تقديرا لهذه الخصال التي تمير بها اللواء على الدوام، تم اختياره من قبل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لشغل منصب القائد المساعد لأركان الدرك الوطني. وحث معالي الوزير، القائد المساعد لأركان الدرك الوطني، على المزيد من البذل والعطاء، متمنيا لخلفه التوفيق في المهمة الجسيمة التي أوكلت إليه. وحضر الحفل مستشارون بوزارة الدفاع الوطني وقادة مكاتب من الأركان العامة للجيوش وأركان الدرك الوطني، وجمع من العاملين بالوزارة من ضباط، وضباط صف، وجنود.

وزير الدفاع الوطني يشرف على تسلم الأمين العام الجديد للوزارة لمهامه

نواكشوط ,  31/01/2022

أشرف معالي وزير الدفاع الوطني السيد حننه ولد سيدي، اليوم الاثنين بمباني الوزارة في نواكشوط، على حفل تسلم الأمين العام الجديد لوزارة الدفاع الوطني اللواء سليمان ولد أحمد ولد أبوده لمهامه، خلفا للواء الشيخ جالو.

وأوضح معالي الوزير، في كلمة أمام الحضور، أن اللواء الشيخ جالو، تميز خلال مزاولته لوظيفته السابقة، بالجدية والمثابرة وروح التعاون والكفاءة والمهنية، مثمنا البعد الإنساني الذي طبع تعامله مع مرؤوسيه.

وأضاف أنه تقديرا لهذه الخصال التي تمير بها اللواء على الدوام، تم اختياره من قبل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لشغل منصب القائد المساعد لأركان الدرك الوطني.

وحث معالي الوزير، القائد المساعد لأركان الدرك الوطني، على المزيد من البذل والعطاء، متمنيا لخلفه التوفيق في المهمة الجسيمة التي أوكلت إليه.

وحضر الحفل مستشارون بوزارة الدفاع الوطني وقادة مكاتب من الأركان العامة للجيوش وأركان الدرك الوطني، وجمع من العاملين بالوزارة من ضباط، وضباط صف، وجنود.٨

عن elhadiva info

شاهد أيضاً

الوزير الأول يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بتحسين مناخ الأعمال في موريتانيا

الوزير الأول يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بتحسين مناخ الأعمال في موريتاني ترأس الوزير الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *