الإثنين , يوليو 4 2022
الرئيسية / أخبار / ندوة حول التجربة الموريتانية الإماراتية في محاربة جائحة كوفيد19 نواكشوط, 06/03/2022 نظم المركز العربي الإفريقي للإعلام والتنمية ومركز تريندز الإماراتي للبحوث والاستشارات مساء اليوم الأحد في نواكشوط ندوة إعلامية بعنوان “التجربة الموريتانية الإماراتية لمحاربة جائحة كوفيد”. وقد أنعشت الندوة بمحاضرة قدمها المدير العام للصحة العامة بوزارة الصحة السيد محمد محمود ولد أعل محمود وأخرى قدمتها مديرة إدارة الدراسات والبحوث في مركز تريندز السيدة عائشة خلفان الرميثي حول التجربة الموريتانية و الإمارتية في محاربة كوفيد19. وأوضح مدير المركز العربي الإفريقي للإعلام السيد محمد سالم ولد الداه في كلمة له بالمناسبة أن جائحة كوفيد19 عرضت العالم بأسره للكثير من التحديات والمشكلات الصحية والاجتماعية مما استدعى تكثيف الجهود للحد من اتساع دائرة العدوى ومن تسارع أعداد الوفيات. وأضاف أن اهتمام العالم انصب على إنقاذ آلاف الأرواح والدخول في حماية التوعية والتحسيس لمنع انتشار العدوى، مبرزا أن موريتانيا والإمارات بذلتا جهودا استثنائية للحد من انتشار الوباء اعتمادا على قدراتهما المادية والبشرية. ونوه مدير المركز العربي الإفريقي للإعلام بوقوف دولة الإمارات العربية المتحدة مع موريتانيا من خلال تقديم المساعدات الطبية وبناء مستشفى ميداني ساهم في إيواء المئات من المصابين. وبدوره قال القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات السيد حسن الشميلي إن العلاقات الموريتانية الإماراتية لم تكن وليدة ظروف صعبة بل هي علاقات تاريخية، معتبرا أن هذه الندوة اليوم تبرز ذلك. وأضاف أنه بالتنسيق بين قيادتي البلدين تم تنفيذ العديد من المشاريع الهامة في شتى المجالات.

ندوة حول التجربة الموريتانية الإماراتية في محاربة جائحة كوفيد19 نواكشوط, 06/03/2022 نظم المركز العربي الإفريقي للإعلام والتنمية ومركز تريندز الإماراتي للبحوث والاستشارات مساء اليوم الأحد في نواكشوط ندوة إعلامية بعنوان “التجربة الموريتانية الإماراتية لمحاربة جائحة كوفيد”. وقد أنعشت الندوة بمحاضرة قدمها المدير العام للصحة العامة بوزارة الصحة السيد محمد محمود ولد أعل محمود وأخرى قدمتها مديرة إدارة الدراسات والبحوث في مركز تريندز السيدة عائشة خلفان الرميثي حول التجربة الموريتانية و الإمارتية في محاربة كوفيد19. وأوضح مدير المركز العربي الإفريقي للإعلام السيد محمد سالم ولد الداه في كلمة له بالمناسبة أن جائحة كوفيد19 عرضت العالم بأسره للكثير من التحديات والمشكلات الصحية والاجتماعية مما استدعى تكثيف الجهود للحد من اتساع دائرة العدوى ومن تسارع أعداد الوفيات. وأضاف أن اهتمام العالم انصب على إنقاذ آلاف الأرواح والدخول في حماية التوعية والتحسيس لمنع انتشار العدوى، مبرزا أن موريتانيا والإمارات بذلتا جهودا استثنائية للحد من انتشار الوباء اعتمادا على قدراتهما المادية والبشرية. ونوه مدير المركز العربي الإفريقي للإعلام بوقوف دولة الإمارات العربية المتحدة مع موريتانيا من خلال تقديم المساعدات الطبية وبناء مستشفى ميداني ساهم في إيواء المئات من المصابين. وبدوره قال القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات السيد حسن الشميلي إن العلاقات الموريتانية الإماراتية لم تكن وليدة ظروف صعبة بل هي علاقات تاريخية، معتبرا أن هذه الندوة اليوم تبرز ذلك. وأضاف أنه بالتنسيق بين قيادتي البلدين تم تنفيذ العديد من المشاريع الهامة في شتى المجالات.

ندوة حول التجربة الموريتانية الإماراتية في محاربة جائحة كوفيد19

نواكشوط,  06/03/2022

نظم المركز العربي الإفريقي للإعلام والتنمية ومركز تريندز الإماراتي للبحوث والاستشارات مساء اليوم الأحد في نواكشوط ندوة إعلامية بعنوان “التجربة الموريتانية الإماراتية لمحاربة جائحة كوفيد”.

وقد أنعشت الندوة بمحاضرة قدمها المدير العام للصحة العامة بوزارة الصحة السيد محمد محمود ولد أعل محمود وأخرى قدمتها مديرة إدارة الدراسات والبحوث في مركز تريندز السيدة عائشة خلفان الرميثي حول التجربة الموريتانية و الإمارتية في محاربة كوفيد19.

وأوضح مدير المركز العربي الإفريقي للإعلام السيد محمد سالم ولد الداه في كلمة له بالمناسبة أن جائحة كوفيد19 عرضت العالم بأسره للكثير من التحديات والمشكلات الصحية والاجتماعية مما استدعى تكثيف الجهود للحد من اتساع دائرة العدوى ومن تسارع أعداد الوفيات.

وأضاف أن اهتمام العالم انصب على إنقاذ آلاف الأرواح والدخول في حماية التوعية والتحسيس لمنع انتشار العدوى، مبرزا أن موريتانيا والإمارات بذلتا جهودا استثنائية للحد من انتشار الوباء اعتمادا على قدراتهما المادية والبشرية.

ونوه مدير المركز العربي الإفريقي للإعلام بوقوف دولة الإمارات العربية المتحدة مع موريتانيا من خلال تقديم المساعدات الطبية وبناء مستشفى ميداني ساهم في إيواء المئات من المصابين.

وبدوره قال القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات السيد حسن الشميلي إن العلاقات الموريتانية الإماراتية لم تكن وليدة ظروف صعبة بل هي علاقات تاريخية، معتبرا أن هذه الندوة اليوم تبرز ذلك.

وأضاف أنه بالتنسيق بين قيادتي البلدين تم تنفيذ العديد من المشاريع الهامة في شتى المجالات.

عن elhadiva info

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يصادق على إجراءات ترمي إلى ضمان تنظيم الحج في أحسن الظروف انواكشوط,  26/05/2022 اجتمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *