الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / المؤتمر الصحفي تعليقا على نتائج اجتماع مجلس الوزراء

المؤتمر الصحفي تعليقا على نتائج اجتماع مجلس الوزراء

عقدت مساء اليوم الخميس فعاليات المؤتمر الصحفي الأسبوعي الخاص بالتعليق على نتائج اجتماع مجلس الوزراء.

وشارك في المؤتمر الصحفي وزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد الأمين ولد الشيخ ووزير الشباب والرياضة محمد ولد جبريل الذي قدم أمام المجلس بيانا حول التحضيرات الجارية لتنظيم النسخة السادسة من اليوم الوطني للرياضة.

وفي رده على أسئلة الصحفيين تطرق الناطق باسم الحكومة إلى جملة من القضايا توزعت بين موضوع مصور تم طرده مؤخرا من البلاد، حيث اعتبر أنه ليس صحفيا وإنما ضبط بوصفه شخص يعمل عمل غير قانوني، وأنه ليس لديه ترخيص لممارسة العمل الإعلامي، متهما إياه ببيع إنتاجه لجهة تريد تشويه صورة البلد، وأفاد أن هذا الشخص أعيدت إليه الأجهزة بعد إزالة المواد التي كانت فيها.

وحول اتهام منتدى المعارضة لاتحاد أرباب العمل بتمويل حملة انتساب الحزب الحاكم قال الناطق بايم الحكومة إنه لا غضاضة من تطوع رجال الأعمال لصالح حزب ينتمون له ودعم مشروعهم السياسي باعتبارهم مناضلين في الحزب، وإنما الغضاضة في استلام المعارضة أموالا من الخارج لتنظيم مظاهرات وأعمال شغب حسب تعبيره.

وجاء عقد المؤتمر الصحفي في ختام اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي الذي التأم في دورة عادية صباح الخميس تحت رئاسة الرئاسة الرئيس محمد ولد عبد العزيز وبحضور أعضاء الحكومة.

عن admin

شاهد أيضاً

توزيع سلات الغذائية على 140 أسرة في مركز شوم الإداري شوم 6:02 مساءً | 31 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *