الجمعة , فبراير 3 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / نواذيب يتوج بطلا للدوري الموريتاني لموسم 2020-2021 كنكوصة الرياضي-نواكشوط توج نادي افسي نواذيبو رسميا بالدوري الوطني الممتاز للمرة الرابعة تواليا والتاسعة في مسيرة النادي البرتقالس. وتوج الفريق بهذا اللقب قبل ثلاث جولات من ختام مسابقة الدوري لموسم 2020-2021. واستغل النادي البرتقالي خسارة اقرب ملاحقيه نادي تفرغ زينه الذي خسر أمام نادي تجكحة بهدف نظيف، حيث استغل الفريق هذه الخسارة وفاز على نظيره نادي الساحل بثنائية نظيفة ليحقق لقبه الرابع على التوالي والتاسع في مسيرة النادي الرياضية.

نواذيب يتوج بطلا للدوري الموريتاني لموسم 2020-2021 كنكوصة الرياضي-نواكشوط توج نادي افسي نواذيبو رسميا بالدوري الوطني الممتاز للمرة الرابعة تواليا والتاسعة في مسيرة النادي البرتقالس. وتوج الفريق بهذا اللقب قبل ثلاث جولات من ختام مسابقة الدوري لموسم 2020-2021. واستغل النادي البرتقالي خسارة اقرب ملاحقيه نادي تفرغ زينه الذي خسر أمام نادي تجكحة بهدف نظيف، حيث استغل الفريق هذه الخسارة وفاز على نظيره نادي الساحل بثنائية نظيفة ليحقق لقبه الرابع على التوالي والتاسع في مسيرة النادي الرياضية.

نواذيب يتوج بطلا للدوري الموريتاني لموسم 2020-2021

 

كنكوصة الرياضي-نواكشوط توج نادي افسي نواذيبو رسميا بالدوري الوطني الممتاز للمرة الرابعة تواليا والتاسعة في مسيرة النادي البرتقالس. وتوج الفريق بهذا اللقب قبل ثلاث جولات من ختام مسابقة الدوري لموسم 2020-2021. واستغل النادي البرتقالي خسارة اقرب ملاحقيه نادي تفرغ زينه الذي خسر أمام نادي تجكحة بهدف نظيف، حيث استغل الفريق هذه الخسارة وفاز على نظيره نادي الساحل بثنائية نظيفة ليحقق لقبه الرابع على التوالي والتاسع في مسيرة النادي الرياضية.

عن elhadiva info

شاهد أيضاً

إحالة عدد من ضباط الصف وقادة الفرق بالدرك إلى التقاعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *