الإثنين , يوليو 22 2024

مجموعة أهل غدة تنظم مهرجانا حاشدا في مقاطعة لكصر

نظمت مبادرة التوفيق والإنماء (مجموعة أهل غده) مساء الثلاثاء 25 مايو 2024 مهرجانًا جماهيريًا سياسيًا وفنيًا حاشدًا بمقاطعة لكصر، حضره أنصار المبادرة وجماهيرها.

يتزعم هذه المبادرة رجل الأعمال سيدي محمد ولد غده ورجل الأعمال بهاي غده لدعم ترشيح السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية، وقد دأبت هذه المبادرة على دعم لوائح الإنصاف في الاستحقاقات الماضية والوقوف مع برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقد أكد المتحدث باسم المبادرة، رجل الأعمال سيدي محمد ولد غده، خلال كلمته على مواصلة دعمه للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية، داعيًا أنصاره للتصويت بكثرة للمرشح من أجل إكمال الإنجازات الكبيرة التي تحققت في مأموريته الأولى، والعمل على ضمان فوزه في الشوط الأول بأغلبية مريحة. كما دعا أنصار المبادرة إلى التعبئة والتحسيس والتصويت بكثافة لمرشح ولد الغزواني.

تعاقب على منصة الخطابة العديد من أعضاء المبادرة، بالإضافة إلى اسكتشات مسرحية ووصلات فنية. واختتم المهرجان بكلمة لمنسق الحملة على مستوى مقاطعة لكصر، الوزير أسلم ولد محمد امبادي، الذي شكر القائمين على المبادرة، حاثًا الجميع على التصويت بكثرة للمرشح ولد الشيخ الغزواني يوم السبت القادم، مؤكدًا أن هذه

عن elhadiva info

شاهد أيضاً

الوزير السابق إسماعيل ولد الشيخ أحمد ينظم تظاهرة سياسية بمقاطعة واد الناقة دعمًا للمترشح ولد الشيخ الغزواني

نظم الوزير السابق والدبلوماسي السيد: إسماعيل ولد الشيخ أحمد ولد باباه، مساء أمس، تظاهرة سياسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *