الإثنين , يوليو 22 2024
الرئيسية / أخبار / دور كبير للدكتور محمد عالي ولد زين في إنجاح حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في تفرغ زينه

دور كبير للدكتور محمد عالي ولد زين في إنجاح حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في تفرغ زينه

شارك السياسي الدكتور محمد عالي ولد زين بجهود جبارة ومؤثرة في دعم وإنجاح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في مقاطعة تفرغ زينه، وخاصة في مركز ابن سيناء إضافة إلي الملعب الأولمبي و مدرسة الإمام الشافعي و مدرسة خالد.
معتمدا على علاقاته الوثيقة بقاعدته الشعبية الواسعة في المقاطعة، تمكن الدكتور محمد عالي من تسجيل الآلاف من الناخبين وتكفل بنقلهم وتأطيرهم بطريقة منظمة وفعّالة.

وقد عمل الدكتور محمد عالي ولد زين بتنسيق وثيق مع إدارة حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في تفرغ زينه، (سيدي ولد ملاي الزين ، الميمون ولد ون ولد خرشوف ورئيس القسم موسى الصوفي، حيث أسهم في وضع وتنفيذ استراتيجيات فعّالة لضمان أعلى مستوى من المشاركة الشعبية.
قاد فريق عمليات انتخابية محترف و مهني مكون من مجموعة من الأطر الشابة الجادة، الذين أظهروا التزامًا كبيرًا بتنظيم وإدارة العملية الانتخابية بشكل سلس ومتميز.

وظل الدكتور محمد عالي مرابطًا أمام مراكز الاقتراع من الفجر حتى إعلان النتائج، مشرفًا بشكل مباشر على سير العملية الانتخابية، مما يعكس التفاني الكبير والالتزام العميق بإنجاح مرشحه. بفضل هذه الجهود والتعاون المثمر مع إدارة الحملة، لم يُسجل أي احتكاك أو مشكلات أمام المركز المحسوب عليه، مما ساهم في سير الانتخابات بسلاسة وأمان.

يُظهر هذا الإنجاز الدور البارز الذي يلعبه الدكتور محمد عالي ولد زين في دعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، واستغلال علاقاته الواسعة بقاعدته الشعبية لضمان تحقيق نتائج إيجابية ومستدامة.

عن elhadiva info

شاهد أيضاً

المدير الناشر لموقع الهادفة يجتمع اليوم مع جماعة من الصحاف لأفارقة

المدير الناشر لموقع الهادفة اجتمع اليوم في مباني اللجنة المستقلة للانتخابات. مع جماعة من الصحافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *