الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / محامي الإدعاء في قضية المسيئ يهاجم الاسماء المستعارة

محامي الإدعاء في قضية المسيئ يهاجم الاسماء المستعارة

عزة الاسلام و ذلة الملحدين:
لا يتردد الملحدون و ابواق اشاعة الفاحشة في اتهام انصار الرسول عليه الصلاة و السلام بمختلف اوجه الاتهام مصداقا لقوله تعالي ” لا يرقبون في مؤمن الا ولا ذمة و أولائك هم المعتدون “.و حينما تحين ساعة الجد و المبارزة بالبينات يولون الادبار ثم لا ينصرون. فهم فئة حرمها الله بفسقها او غفلتها او كفرها من العزة و الفخر فلن يكون لسان حال أحدهم و هيهات ان يكون لسان نطقه قول ابن كلثوم:
الا هبي بصحنك فاصبحينا ولا تبقي خمور الاندرينا
…………………………………………………………………
متي ننقل الي قوم رحانا يكونوا في اللقاء لها طحينا
وهذا هو الذل و قهر الرجال بعينه،اعاذ الله المسلمين من ذالك! ! !
فهو ذل و قهر لان صاحبه لا يستطيع ان يبوح بما يريد ولا ان يماري علنا و انما مكانهم التلاع و سهامهم الاسماء المستعارة. ولن تفاجئ هذه الخسة و الدناءة انصار رسول لله صلي الله عليه وسلم لانهم يكررون بالأسحار ان اصحاب الكسب السيئ ترهقهم ذلة ما لهم من الله من عاصم كأنما أغشيت و جوههم قطعا من الليل مظلما أولائك أصحاب النار هم فبها خالدون.
ولكني أبشر الموريتانيين اوعية العلم و حملة القرءان أهل الله و خاصته ان الله أخبرهم بخلال المستهزئين بالرسول صل الله عليه و سلم و شفي صدورهم بهزبمتهم فقال جل من قائل: ” لن يضروكم الا أذي و ان يقاتلوكم يولوكم الادبار ثم لا ينصرون “.
تأكيدا لما قلنا نتوسل بالمثقفين و المتنورين و اليساريين ليقنعوا من يعارض النصرة فكرة او تجسيدا ان يناقشونا علنا باسماء حقيفية بعيدا عن الظلام و السر و الاسماء المستعارة التي لا تناسب الا أبناء الزني لانهم مقطوعي النسب،إذ الاسم المستعار في قانون الملكية الذهنية هو فطع نسبة العمل الي صاحبه

عن admin

شاهد أيضاً

توزيع سلات الغذائية على 140 أسرة في مركز شوم الإداري شوم 6:02 مساءً | 31 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *