الجمعة , ديسمبر 2 2022
الرئيسية / أخبار / وزير الثقافة يؤكد استعداد الحكومة لتقديم الدعم المطلوب للصحفيين التقى وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد محمد ولد اسويدات، اليوم بمكتبه، رئيس رابطة الصحفيين الموريتانيين السيد موسى ولد بهلي. الوزير ثمن خلال اللقاء انتخاب رابطة الصحفيين الموريتانيين في منصب الأمين العام المساعد للاتحاد العام للصحفيين العرب، معبرًا عن تمنياته بالنجاح لهذا الاتحاد، وأن يكون وجود منظمة موريتانية في هيئاته القيادية عامل إثراء ودفع بالأمور نحو الأفضل، مؤكدا استعداد الحكومة لتقديم الدعم المطلوب من أجل تحقيق هذا الهدف. ومن جهته شكر رئيس رابطة الصحفيين الموريتانيين السيد موسى ولد بهلي الوزير ومن خلاله الحكومة و رئيس الجمهورية، على دعم الصحافة والالتزام بإصلاح القطاع وتمهينه، على حد تعبيره. كما استعرض ولد بهلي عددا من مطالب الصحفيين الموريتانيين، مشددا على ضرورة إصدار الهوية الصحفية كخطوة أولى في سبيل الإصلاحات التي تعمل عليها الحكومة.

وزير الثقافة يؤكد استعداد الحكومة لتقديم الدعم المطلوب للصحفيين التقى وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد محمد ولد اسويدات، اليوم بمكتبه، رئيس رابطة الصحفيين الموريتانيين السيد موسى ولد بهلي. الوزير ثمن خلال اللقاء انتخاب رابطة الصحفيين الموريتانيين في منصب الأمين العام المساعد للاتحاد العام للصحفيين العرب، معبرًا عن تمنياته بالنجاح لهذا الاتحاد، وأن يكون وجود منظمة موريتانية في هيئاته القيادية عامل إثراء ودفع بالأمور نحو الأفضل، مؤكدا استعداد الحكومة لتقديم الدعم المطلوب من أجل تحقيق هذا الهدف. ومن جهته شكر رئيس رابطة الصحفيين الموريتانيين السيد موسى ولد بهلي الوزير ومن خلاله الحكومة و رئيس الجمهورية، على دعم الصحافة والالتزام بإصلاح القطاع وتمهينه، على حد تعبيره. كما استعرض ولد بهلي عددا من مطالب الصحفيين الموريتانيين، مشددا على ضرورة إصدار الهوية الصحفية كخطوة أولى في سبيل الإصلاحات التي تعمل عليها الحكومة.

٧

التقى وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد محمد ولد اسويدات، اليوم بمكتبه، رئيس رابطة الصحفيين الموريتانيين السيد موسى ولد بهلي.
الوزير ثمن خلال اللقاء انتخاب رابطة الصحفيين الموريتانيين في منصب الأمين العام المساعد للاتحاد العام للصحفيين العرب، معبرًا عن تمنياته بالنجاح لهذا الاتحاد، وأن يكون وجود منظمة موريتانية في هيئاته القيادية عامل إثراء ودفع بالأمور نحو الأفضل، مؤكدا استعداد الحكومة لتقديم الدعم المطلوب من أجل تحقيق هذا الهدف.
ومن جهته شكر رئيس رابطة الصحفيين الموريتانيين السيد موسى ولد بهلي الوزير ومن خلاله الحكومة و رئيس الجمهورية، على دعم الصحافة والالتزام بإصلاح القطاع وتمهينه، على حد تعبيره.
كما استعرض ولد بهلي عددا من مطالب الصحفيين الموريتانيين، مشددا على ضرورة إصدار الهوية الصحفية كخطوة أولى في سبيل الإصلاحات التي تعمل عليها الحكومة.

عن elhadiva info

شاهد أيضاً

واصل تفرغ زينة صحوته في الدوري الموريتاني لكرة القدم

  واصل تفرغ زينة صحوته في الدوري الموريتاني لكرة القدم، بفوزه على الدرك الوطني بهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *