الجمعة , فبراير 3 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الجمعية الوطنية تتسلم 20 ألف كمامة هدية من منظمة “نسيم”

الجمعية الوطنية تتسلم 20 ألف كمامة هدية من منظمة “نسيم”

الجمعية الوطنية تتسلم 20 ألف كمامة هدية من منظمة “نسيم”

انواكشوط,  28/01/2022

تسلمت الجمعية الوطنية اليوم الجمعة بمقرها الجديد في انواكشوط، 20 ألف كمامة هدية من منظمة “نسيم” للعمل الثقافي والاجتماعي لدعم الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، على مستوى هذه الغرفة التشريعية.

وشكر المسير المالي للجمعية الوطنية، النائب محمد محمود ولد حنن، في كلمة بالمناسبة، منظمة “نسيم” على هذه المساعدة التي ستسهم في تعزيز جاهزية الجمعية الوطنية للتعامل مع المتطلبات التي تفرضها الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وقال إن الإدارة البرلمانية حرصت منذ بداية ظهور جائحة كورونا على توفير البيئة الملائمة لاستمرارية العمل في ظل هذا الظرف الصحي الطارئ عبر اعتماد وسائل الوقاية كالكمامات وأدوات التعقيم، والتعقيم الدوري لمقر الجمعية وتنظيم حضور النواب والعمال بشكل يراعي مسافات التباعد التي تنص بها المصالح الطبية المختصة.

أما رئيس منظمة “نسيم” للعمل الثقافي والاجتماعي، النائب المختار ولد أخليفه، فقد أوضح أن هذه المساعدة تأتي في إطار سلسلة من التدخلات التي قدمتها بها منظمة “نسيم” واستفادت منها عدة دوائر حكومية، وقطاعات متعددة ومتنوعة، خطوطا الهيئات التعليمية بمختلف أنواعها ومستوياتها.

وأضاف أن الرسالة التي أرادت منظمة “نسيم” توجيهها من خلال مختلف هذه التدخلات تكمن في نشر الوعي بخطر التهديد، ودعوة المواطنين إلى أخذ المزيد من الحيطة والحذر، مشيرا إلى أن من أنجع طرق الوقاية من فيروس كورونا هو الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وجرى حفل التسليم بحضور نائب رئيس الجمعية الوطنية، السيد الصوفي ولد الشيباني، والأمين العام للجمعية الوطنية، السيد عبد الله ولد صالح، وبعض السادة النواب.

عن elhadiva info

شاهد أيضاً

وزير الصحة يوشح عددا من موظفي القطاع

وزير الصحة يوشح عددا من موظفي القطاع وشح  وزير الصحة السيد المختار ولد داهي، باسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *