الرئيسية / أخبار / حوادث العثور على عامل مشنوق بمحطة نقل في نواكشوط الشرطة في عرفات تستخرج جثة طفلة توفيت في ظروف غامضة وتعتقل والدتها وفاة غامضة لأحد نزلاء سجن دار النعيم الشرطة تضبط16مليون بحوزة عصابة اجرامية رياضة انقطاع-الكهرباء-يوقف-مباراة-ليدز-وأرسنال نواكشوط كينغ يتغلب على كيهيدي بالدوري الموريتاني شبكة شباب المذرذرة و المنتدى النخبوي الشبابي يعلنان الغاء البطولة الرياضية لهذا العام لهذه الاسباب تم الغاء مباراة موريتانيا ولبيريا فوز ثمين للمنتخب الوطني للمحليين على حساب منتخب غينيا بيساو اسبانيا تثمن الجهد الكبير لموريتانيا في مجال مكافحة الهجرة 2022-11-03 13:06:37 اكدوزير الداخلية الإسباني، السيد فرناندو غراندي مارلاسكا كوميز انه يسعى إلى توسيع إطار التعاون بين موريتانيا واسبانيا ليتجاوز مقاربة الهجرة على أهميتها إلى آفاق تنموية واجتماعية تفتح المجال لتدعيم علاقات البلدين في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وقال إلى أن إسبانيا تعمل بشكل خاص مع موريتانيا كما تعمل معها في نفس الوقت ضمن المظلة الأوروبية، مشيرا إلى وجود العديد من المشاريع المشتركة بين البلدين. وثمن معالي وزير الداخلية الإسباني المجهود الكبير الذي تلعبه موريتانيا في إطار مكافحة الهجرة والحد من تسلل جماعات مافيا الهجرة التي تعمل على الاتجار بالبشر. وأضاف أن إسبانيا أكدت مرارا على أهمية الدور الموريتاني في هذا المجال، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تلعبها مختلف القطاعات الموريتانية المختصة في ميدان مكافحة الهجرة سواء تعلق الأمر بالدرك الوطني أو بخفر السواحل. ونبه إلى وجود تعاون مشترك بين الشرطة الإسبانية والحرس المدني الإسباني والجهات المختصة في موريتانيا لدعم هذه الجهود وللبحث عن آفاق مشتركة لتعزيز هذا الدعم وفق الصداقة التي تربط بين الشعبين الصديقين الموريتاني والإسباني. جاء ذلك خلال تصريحات ادلى بها الوزير الاسباني اليوم بعد لقاءه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني

حوادث العثور على عامل مشنوق بمحطة نقل في نواكشوط الشرطة في عرفات تستخرج جثة طفلة توفيت في ظروف غامضة وتعتقل والدتها وفاة غامضة لأحد نزلاء سجن دار النعيم الشرطة تضبط16مليون بحوزة عصابة اجرامية رياضة انقطاع-الكهرباء-يوقف-مباراة-ليدز-وأرسنال نواكشوط كينغ يتغلب على كيهيدي بالدوري الموريتاني شبكة شباب المذرذرة و المنتدى النخبوي الشبابي يعلنان الغاء البطولة الرياضية لهذا العام لهذه الاسباب تم الغاء مباراة موريتانيا ولبيريا فوز ثمين للمنتخب الوطني للمحليين على حساب منتخب غينيا بيساو اسبانيا تثمن الجهد الكبير لموريتانيا في مجال مكافحة الهجرة 2022-11-03 13:06:37 اكدوزير الداخلية الإسباني، السيد فرناندو غراندي مارلاسكا كوميز انه يسعى إلى توسيع إطار التعاون بين موريتانيا واسبانيا ليتجاوز مقاربة الهجرة على أهميتها إلى آفاق تنموية واجتماعية تفتح المجال لتدعيم علاقات البلدين في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وقال إلى أن إسبانيا تعمل بشكل خاص مع موريتانيا كما تعمل معها في نفس الوقت ضمن المظلة الأوروبية، مشيرا إلى وجود العديد من المشاريع المشتركة بين البلدين. وثمن معالي وزير الداخلية الإسباني المجهود الكبير الذي تلعبه موريتانيا في إطار مكافحة الهجرة والحد من تسلل جماعات مافيا الهجرة التي تعمل على الاتجار بالبشر. وأضاف أن إسبانيا أكدت مرارا على أهمية الدور الموريتاني في هذا المجال، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تلعبها مختلف القطاعات الموريتانية المختصة في ميدان مكافحة الهجرة سواء تعلق الأمر بالدرك الوطني أو بخفر السواحل. ونبه إلى وجود تعاون مشترك بين الشرطة الإسبانية والحرس المدني الإسباني والجهات المختصة في موريتانيا لدعم هذه الجهود وللبحث عن آفاق مشتركة لتعزيز هذا الدعم وفق الصداقة التي تربط بين الشعبين الصديقين الموريتاني والإسباني. جاء ذلك خلال تصريحات ادلى بها الوزير الاسباني اليوم بعد لقاءه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني

حوادث

العثور على عامل مشنوق بمحطة نقل في نواكشوط
الشرطة في عرفات تستخرج جثة طفلة توفيت في ظروف غامضة وتعتقل والدتها
وفاة غامضة لأحد نزلاء سجن دار النعيم
الشرطة تضبط16مليون بحوزة عصابة اجرامية

رياضة

انقطاع-الكهرباء-يوقف-مباراة-ليدز-وأرسنال
نواكشوط كينغ يتغلب على كيهيدي بالدوري الموريتاني
شبكة شباب المذرذرة و المنتدى النخبوي الشبابي يعلنان الغاء البطولة الرياضية لهذا العام
لهذه الاسباب تم الغاء مباراة موريتانيا ولبيريا
فوز ثمين للمنتخب الوطني للمحليين على حساب منتخب غينيا بيساو

اسبانيا تثمن الجهد الكبير لموريتانيا في مجال مكافحة الهجرة

2022-11-03 13:06:37

 

اكدوزير الداخلية الإسباني، السيد فرناندو غراندي مارلاسكا كوميز انه يسعى  إلى توسيع إطار التعاون بين موريتانيا واسبانيا  ليتجاوز مقاربة الهجرة على أهميتها إلى آفاق تنموية واجتماعية تفتح المجال لتدعيم علاقات البلدين في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وقال إلى أن إسبانيا تعمل بشكل خاص مع موريتانيا كما تعمل معها في نفس الوقت ضمن المظلة الأوروبية، مشيرا إلى وجود العديد من المشاريع المشتركة بين البلدين.

وثمن معالي وزير الداخلية الإسباني المجهود الكبير الذي تلعبه موريتانيا في إطار مكافحة الهجرة والحد من تسلل جماعات مافيا الهجرة التي تعمل على الاتجار بالبشر.

وأضاف أن إسبانيا أكدت مرارا على أهمية الدور الموريتاني في هذا المجال، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تلعبها مختلف القطاعات الموريتانية المختصة في ميدان مكافحة الهجرة سواء تعلق الأمر بالدرك الوطني أو بخفر السواحل.

ونبه إلى وجود تعاون مشترك بين الشرطة الإسبانية والحرس المدني الإسباني والجهات المختصة في موريتانيا لدعم هذه الجهود وللبحث عن آفاق مشتركة لتعزيز هذا الدعم وفق الصداقة التي تربط بين الشعبين الصديقين الموريتاني والإسباني.

جاء ذلك خلال تصريحات ادلى بها  الوزير الاسباني اليوم بعد لقاءه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني

عن elhadiva info

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية ونظيره الجزائري يدشنان المعبرين البريين الحدوديين ويعطيان إشارة انطلاق إنجاز طريق تندوف- ازويرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *