الخميس , فبراير 22 2024
الرئيسية / أخبار / السفارة الإسبانية تنظم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لإسبانيا

السفارة الإسبانية تنظم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لإسبانيا

السفارة الإسبانية تنظم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لإسبانيا

نظمت السفارة الاسبانية ليلة البارحة بمقرها في نواكشوط حفل استقبال بمناسبة تخليد اليوم الوطني للممكلة الاسبانية.
ومُثل الحكومة في هذا الحفل كل من وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوگ، ووزير الدفاع الوطني حنن ولد سيدي، والصيد والاقتصاد البحري مختار الحسيني لام، والمستشار برئاسة الجمهورية محمد الأمين ولد سلمان، والمستشارة بالوزارة الأولى هند بنت عينينا..
السفيرة الاسبانية ميريم الفاريز دولاروزا أشادت في كلمة بالمناسبة، بالجهود التي تبذلها موريتانيا من أجل إيجاد الحلول السلمية للمشاكل والنزاعات الجهوية والقارية، مبرزة أن الحكومة الموريتانية تعتبر مثالا للأناة والصبر والتوازن.
وهنأت موريتانيا على التنظيم المحكم للانتخابات البرلمانية والجهوية والبلدية التي جرت في مايو الماضي، وعلى المجهود الكبير المادي والإنساني الذي تبذله في استضافة أعداد كبيرة من المهاجرين القادمين من الدول الافريقية، منوهة بالدور الهام الذي تلعبه بالتعاون مع مملكة إسبانيا في مجال مكافحة الهجرة غير النظامية والمحافظة على حقوق الضحايا المهاجرين.
الحفل جرى بحضور السفيرة الأمينة العامة لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، العالية يحي منكوس، والسفير المدير العام للتعاون الثنائي محمد الحنشي الكتاب، والسفير مدير التشريفات محمد ولد باب اعل محمود والسفير مدير أوروبا بمديرية التعاون الثنائي أحمد محمودن، وممثلي السلك الدبلوماسي في موريتانيا.

 

عن elhadiva info

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يصل إلى أديس أبابا للمشاركة في الدورة العادية الـ37 للجمعية العامة لرؤساء دول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *